تعليم اللغة الانجليزية English

كتاب تعلم التحدث باللغة الإنجليزية pdf

Written by yassine

كتاب تعلم التحدث باللغة الإنجليزية pdf دراسة اللغة الإنجليزية الآن تعتبر الدراسة الأولي في المجال التعليمي و اللغات بل في كل مكان . لما لها من أهمية بالغة في مختلف المجالات كالمجالات الطبية و السياسية و السياحية و المراحل الحياتية كالتعليم الأولي و المرحلة المتوسطة و الجامعية.

فهي تعتبر حلقة وصل بين مختلف الجامعات في العالم . و أيضا للغة الإنجليزية أثرها الكبير في زيادة فرصة القبول في العمل المرموق في الشركات الكبيرة و الدولية العالمية . فمن الضروري جدا تعلمها لمواكبة العصر سواء كان الغرض العمل أو السفر أو الإجتماعيات .

كتاب مهارة التحدث للصف الثالث ثانوي ينتقي بدقة سؤالا مهما جدا و هو سؤال المحادثة . و الذي لا تقتصر أهميته فقط في التعليم بل علي المستوي الإجتماعي أيضا كتعرض الطالب لمواقف تتطلب استخدام اللغة. فالكتاب يتطرق إلي مكونات السؤال لترسيخ كيفية تكوينة. ثم يستفيض في الشرح المبسط للمواقف المتعددة و طرق الرد و الإجابة عليها . موجودة باللغة الإنجليزية و مترجمة إلي اللغة العربية للتوضيح . كتاب مهارة التحدث عبارة عن 29 صفحة تجمع ما يزيد عن 11000 كلمة .منها تكونت المواقف المختلفة و شروحات مبسطة لإجاباتها و التوضيح المبسط الذي يسهل تلقيه و فهم اللغة بشكل قوي و تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلي الإحتراف 

كتاب تعلم التحدث باللغة الإنجليزية pdf

About the author

yassine