التنمية البشرية وتطوير الذات

كتاب الرقص مع الحياة PDF

الرقص مع الحياة مكتبة إقرأ
Written by youssef

في كتاب الرقص مع الحياة pdf يستمر الإنسان في الكفاح ليبقى على قيد الحياة. يقسِم الكاتب صفحات كتابه إلى قواعد، وهي 55 قاعدة ترشد القارئ إلى سبل التناغم مع إيقاع الحياة المُتسارع. والوقاية من أمراض العصر الحديث مثل الاكتئاب والقلق وفقدان السكينة والخوف من المجهول. ويمكن اختصار نبذة عن كتاب الرقص مع الحياة بالقول إنه كتاب البحث عن أسرار الحياة الطيبة، والأسباب الخفية للبهجة، والمفاتيح الصغيرة للسعادة، وذلك بالغوص في أسرار الحياة وبحورها للوصول إلى كنوزها الخفية، وتكون القلوب عندئذ هي الثروة الحقيقية والتي لا تزول.

أما تاليًا فلا بدّ من ذكر اقتباسات من هذا الكتاب. اقتباسات من كتاب الرقص مع الحياة ختامًا، وبعد أن تبيّنت أبرز الأفكار التي ينادي بها مهدي الموسوي في كتابه الرقص مع الحياة لا يبقى إلا أن تُعرض أبرز المقتبسات. أو النصائح التي عرضها في كتابه، والتي تهدف إلى الحفاظ على التناغم والانسجام والتوافق مع الحياة. والذي بدوره يؤدي إلى الرضا والسعادة والبهجة. ومن هذه الاقتباسات: طلبت من الله كلَّ شيء لأستمتع بالحياة، فأعطاني الحياة لأستمتع بكلّ شيء. إنّ الامتنان للأشياء مهما صغرت سيجلب البهجة إلى قلوبنا ويجعلنا نحب الناس والحياة.

كتاب الرقص مع الحياة PDF

إنّ الرضا العميق على كل يوم يمر علينا وما نلاقيه من صعاب. وتقبل تضاريس أجسادنا مهما كان شكلها، وقبول الناس على اختلافهم ذلك هو جوهر الامتنان. تقبلْ لحظات الخسارة مثلما تزهو بلحظات الفوز، فليس من الإنصاف أن تفوز كل يوم وتربح كل ساعة بل اسع في الحياة أن يكون الكل فائزين.

الرقص مع الحياة PDF
الرقص مع الحياة PDF

About the author

youssef